عن برنامج خدمة العملاء

يؤهل هذا البرنامج الطلاب لاكتساب المهارات اللازمة للعمل في وظائف خدمة العملاء المختلفة، من خلال التدريب على مهارات الاتصالات المباشرة والهاتفية والإلكترونية، والتعاملات المالية وأجهزة السداد، والمهارات المكتبية وتطبيقات الحاسب الآلي، وإعداد التقارير والمراسلات الرسمية. كما يؤهل البرنامج الطالب على تحمل المسؤولية، والاستجابة لضغوط العمل، والتدريب على المهارات اللازمة للقيام بالمهام المختلفة التي تزيد ثقة الطالب بنفسه.

صمم برنامج دبلوم خدمة العملاء ليغطي ثلاثة قطاعات:

(1) قطاع الاستقبال بالمستشفيات الحكومية والقطاع القطاع 

(2) قطاع تأجير السيارات 

(3) قطاع الاستقبال للفندقة والشقق المفروشة، وسيتدرب الطالب على أشهر البرمجيات والأنظمة المستخدمة فيها.


مدة البرنامج: فصلين دراسيين

26/07/2020
14:15 PM